المتابعون

الاثنين، 21 سبتمبر 2009

شوووووووووفوووو الصـــــدف :)

هاايو ..مرحباا اخبااركم لوووووووووول .المهم انا حبيت اقوولكم ان في نااريخ : 26/7 في السااعه 4 ..


طلعنا انا ورفيجـــآآتي من محاظرتناا الاخييره ((الى اهي بالصييفي والصيفي هبل فيينا )) سوو..





كاااااااااااااااان الجو حده عجييب بهاليووم وربي ..ونزل عليينا مطر خفييف .وانصدمناا صدمه والى اهي........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

















































































































وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو انا صج كنت اشووف القزقزح بس بهالشكل مااشفته ظلينا نطالع فييه ((شوي شوي علييهم شفييج سوييتا))لوووووووووول:)





بجد كاان عجييب وربي وكاان حييل وااضح :*

وسلااآآمو سلاامو ولكم سلامي :) :*

هناك تعليقان (2):

  1. كل سنه وانتى طيبه ياجميل وسعدت بزيارتك وتعليقك على المدونه بتاعتى وانا هضيف مدونتك وهراقبها خلىبالك بقى
    هههههههه
    اوك تقبلى مرورى وعيد سعيد عليكى يااااارب
    تحياتى
    محمد

    ردحذف
  2. كل سنه وانتى طيبه
    على فكرة
    انتى راااائعه
    تحياتى

    ردحذف

Plzzzz Comment

:)